حين يستخدم الساسة صور حياتهم الخاصة لتسويق أنفسهم | جميع المحتويات | DW | 13.05.2017
  1. Inhalt
  2. Navigation
  3. Weitere Inhalte
  4. Metanavigation
  5. Suche
  6. Choose from 30 Languages

سياسة واقتصاد

حين يستخدم الساسة صور حياتهم الخاصة لتسويق أنفسهم

يرغب العديد من السياسيين في إطلاع عامة الناس، عبر وسائل الإعلام، على جانب من حياتهم الخاصة للرفع من شعبيتهم. البعض ينجح في ذلك، لكن البعض الآخر ينطبق عليه المثل القائل "انقلب السحر على الساحر".

اقرأ أيضا