1. Inhalt
  2. Navigation
  3. Weitere Inhalte
  4. Metanavigation
  5. Suche
  6. Choose from 30 Languages

خاص: العراق اليوم

رسالة المستمع سلام

السلام عليكم اصبح اليوم العراق بديلا عن المافيا المنظمه واصبح سوقا تجاريا لكافة الجرائم والمخربين وبمساعدة الدوله لانها لم تراعي العراقيين الشرفاء فاستعانت باناس قتله دجالين لهم سوابق في الاجرام وان ادعاء الحكومه بانها في صالح المجتمع ليس صحيحا حيث يقتل الشريف ويكرم السارق والمرتشي فاين هذه من الادعاءات الوطنيه والادهى ان كل من صعد سلم السياسه تصور ان الشعب جاهل او ساذج كلا والف كلا ان شعب العراق شعب تربى على الالم والتشريد والتنكيل والسجون والمقابر الجماعيه ولم يستسلم طرفت عين ولكن كما يقول المثل (العين بصيره واليد قصيره )حيث لو سالنا انفسنا لماذا وصلنا الى هذه الحاله وهذه الاوضاع الماساويه لكان الجواب واحد هو نحن السبب فاسال الله ان يصلح الجميع وان يكون في عون العراق واهله ... واخيرا عذرا اذا كانت بعض الكلمات جارحه لكن هذه الحقيقه. Title: محاكمة مسؤولين كبار في الحكومة العراقية

مواضيع ذات صلة