1. Inhalt
  2. Navigation
  3. Weitere Inhalte
  4. Metanavigation
  5. Suche
  6. Choose from 30 Languages

خاص: العراق اليوم

رسالة المستمع سلام من العراق

السلام عليكم أصبح اليوم العراق بديلا عن المافيا المنظمة وأصبح سوقا تجاريا لكافة الجرائم والمخربين وبمساعدة الدولة لأنها لم تراعي العراقيين الشرفاء فاستعانت بأناس قتله دجالين لهم سوابق في الإجرام وان ادعاء الحكومة بأنها في صالح المجتمع ليس صحيحا حيث يقتل الشريف ويكرم السارق والمرتشي فأين هذه من الادعاءات الوطنية والأدهى ان كل من صعد سلم السياسة تصور إن الشعب جاهل او ساذج كلا وألف كلا إن شعب العراق شعب تربى على الألم والتشريد والتنكيل والسجون والمقابر الجماعية ولم يستسلم طرفت عين ولكن كما يقول المثل (العين بصيرة واليد قصيرة )حيث لو سألنا أنفسنا لماذا وصلنا إلى هذه الحالة وهذه الأوضاع المأساوية لكان الجواب واحد هو نحن السبب فاسأل الله ان يصلح الجميع وان يكون في عون العراق وأهله ... وأخيرا عذرا إذا كانت بعض الكلمات جارحه لكن هذه الحقيقة.

المستمع : سلام الموضوع : محاكمة مسؤولين كبار في الحكومة العراقية